ايفون 6 بدون فيس تايم

ايفون 6 بدون فيس تايم. سعر ايفون 6 بلس الجيل الرابع لون ذهبي 32 جيجا بدون فيس تايم بسعر 1199 ريال سعودي. ويعد ايفون 6 بلس أحد منتجات شركة أبل المميزة التي حققت نجاح كبير خاصة مع المميزات العديدة والخصائص المتميزة التي يحتوي عليها هذا الهاتف.

ايفون 6S ابيض ذاكره 64 قيقا فيس تايم
ايفون 6S ابيض ذاكره 64 قيقا فيس تايم from aljawalsouq.com

ابل اياد برو مع فيس تايم تابلت خصم 17%. تم ارسال ايفون 7بلص للصيانه بعد شرائه ب20 يوم لان الجهاز لايقبل الشحن وطبعا الجهاز زيرو لم يستعمل الا20 يوم وبه فيس تايم فوجئت بالصانه انه سيتم تبديل الجهاز باخر بدون فيس تايم….انا كده خسران لاني واشريت الجهاز لوجود فيس تايم به لاني مسافر امريكا. جهاز ابل ايفون 6 s بلس هو هاتف ذكي قادر على الرفع من مستوى انتاجيتك.

مزود بتطبيق فيس تايم & ويمكن الوصول إليه في المناطق التي يسمح فيها مشغلي الشبكة باستخدام فيس تايم.

و يمتاز هاتف ابل ايفون 6 اس بلس بتقنية الصوت من خلال ال تي اي لتمنحك محادثة صوتية واضحة جدا. بطارية موبايل داخلية قابلة لاعادة الشحن لهاتف ايفون 6 من اي ون، 1880 ميلي امبير/الساعة. ويعد ايفون 6 بلس أحد منتجات شركة أبل المميزة التي حققت نجاح كبير خاصة مع المميزات العديدة والخصائص المتميزة التي يحتوي عليها هذا الهاتف. تكنولوجيا الكشف عن الهويه باللمس و التي تم وضعها في ايفون 5 اس و 6 و 6 بلس حيث تعمل هذه التكنولوجيا بمسح البصمه بدقه كبيره.

Recent Posts