اعادة تعيين جميع الاعدادات ايفون

اعادة تعيين جميع الاعدادات ايفون. في حالة إعادة تعيين كافة الإعدادات ولم يتم مشكلة اعادة تشغيل الايفون باستمرار، يجب محاولة اعادة تعيين الهاتف إلى إعدادات المصنع. سوي اعادة تعيين جميع الاعدادات وبيرد الصوت إن شاء الله.

كيفية استعادة إعدادات آيفون الافتراضية دون مسح بياناتك الشخصية
كيفية استعادة إعدادات آيفون الافتراضية دون مسح بياناتك الشخصية from i0.wp.com

اذا اردت حذف رمز القيود بدون استخدام الكمبيوتر وذلك من خلال اعادة تعيين جميع الاعدادات وحذف كل شئ بالجهاز بدون الحاجة للكمبيوتر فعليك اتباع الطريقة التي سأشرحها بالاسفل من خلال جهاز ايفون آخر قم بالدخول بنفس حساب الايكلاود الذي تستخدمه في الايفون المراد. 3855#*2767* عمل تهيئة المصنع لهاتف الأندرويد. المفاجأة أن جميع ماورد عن الرسول الله ص وسلم حول تحريم نكاح المسلمة في دبرها هو ضعيف أو غير صحيح، بينما ما ورد عن اباحته على كراهة هو ولأن الدبر لم يتهيأ لهذا العمل، ولم يخلق له، وإنما الذي هيئ له الفرج، فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعاً.

يمكن تثبيت اكثر من كيبورد على نفس الهاتف واختيار الكيبورد الذي تريده اساسيا من الاعدادات.

عليك بـ القيام بعمل أعادة تعيين لجميع الاعدادات من خلال الذهاب الى الاعدادات> عام> أعادة تعيين > أعادة تعيين جميع الاعدادات. 3855#*2767*اعادة تثبيت الفيرموير firmware للجهاز. الفرق بين اعادة تعيين جميع الاعدادات وبين مسح جميع المحتويات والاعدادات في الايفون والايباد. 3855#*2767* عمل تهيئة المصنع لهاتف الأندرويد.

Recent Posts