مقارنة بين ايفون 8 وايفون 8 بلس

مقارنة بين ايفون 8 وايفون 8 بلس. المواصفات الاولى عن ايفون 8 : سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k و حل سريع تم ايقاف الايفون الاتصال بـ itunes ايفون x وايفون 11.

تسوق أبل وآيفون 8 بلس بخاصية فيس تايم بلون ذهبي، ذاكرة ...
تسوق أبل وآيفون 8 بلس بخاصية فيس تايم بلون ذهبي، ذاكرة … from k.nooncdn.com

تقدم وحدة معالجة رسومات الغرافيك ثلاثية النوى الجديدة من تصميم apple أداءً أسرع لغاية 30 بالمئة مقارنة بشريحة a10 fusion. و مقارنة بجالكسي نوت 5 و العديد من الهواتف الأخرى نجد أن آيفون 6 اس بلس هو الأفضل في التقاط الصور بالألوان الطبيعية و المناسبة مع القدرة على التقاط أفضل الصور الممكنة في الظلام و تحث أشعة الشمس القوية. في هذا الفيديو نقدم النقاط المتشابهة ونقاط الاختلاف بين أجهزة الآيفون الجديدة xr و xs و xs max.

مقارنه بين ايفون 8بلس وايفون 7 بلس خطيير.

هاتف آيفون 8 بلس يمتلك كاميرا مقربة أخرى بدقة 12 ميجابكسل، لكنها ليست جيدة تمامًا في حالات الضوء المنخفض، لأنها تأتي بفتحة عدسة f/2.8، بالمقارنة مع فتحة عدسة f/1.8 الموجودة في الكاميرا ذات الزاوية الواسعة، ومع ذلك وجود هذه الكاميرات يسمح ببعض الحيل. ابل ايفون 8 بلس، العلامة التجارية: ايفون ٨ بلاس ضد ايفون اكس iphone x vs iphone 8 plus اشتري ايفون ٨ بلاس بسعر ارخص من هنا souq.link/2pc8dab. على الرُغم من أنه بات من الصعب تبرير شراء هاتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس بأسعارهُما في الأسواق، والتي تبلغ 599 دولار أمريكي فأكثر، ولكن هُناك احتمال ضئيل جداً بأن شركة أبل رُبما تطغى عليها روح الهدايا والخصومات في أي وقت قريب.

Recent Posts