مقارنة ايفون 7 وسامسونج 8

مقارنة ايفون 7 وسامسونج 8. مقارنة بين كاميرا ايفون 7 وسامسونج اس 8. النقاشات و المناوشات الكلامية لا تتوقف بين المستخدمين بكافة تفضيلاتهم و اختياراتهم عامةً و بين مستخدمي أجهزة سامسونج و آبل على وجه الخصوص ، و هنا في هذا المقال.

اشتروا آيفون 7.. وحطموه - العربية.نت | الصفحة الرئيسية
اشتروا آيفون 7.. وحطموه – العربية.نت | الصفحة الرئيسية from vid.alarabiya.net

آبل ذكرت أن عمر بطارية الآي فون x يدوم لغاية ساعتين اكثر من الآي فون 8 و 7 وحتى نقرب لك الأمر يمكنك القول ان بطارية الآي فون x مشابهة لبطارية الآي فون 7 بلس و 8 بلس. أبل قلدت سامسونج في تسمية الأرقام لهواتفها الحالية أيفون 8. النقاشات و المناوشات الكلامية لا تتوقف بين المستخدمين بكافة تفضيلاتهم و اختياراتهم عامةً و بين مستخدمي أجهزة سامسونج و آبل على وجه الخصوص ، و هنا في هذا المقال.

طريقة استعادة التحديث السابق للايفون.

يأتي لهذا العام ايفون 7 احدث هواتف ايفون من العملاقة ابل بمواصفات ضخمة وجديدة علي مستخدمي الايفون، من خلال هذا الموضوع سيتم توضيح كافة مميزات وعيوب iphone 7 لتكون علي دراية كاملة بما يحمله الهاتف الجديد من مزايا وعيوب. يتوفر ايفون 7 من خلال متجر سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 2700 ريال سعودي للإصدار بمساحة تخزينية 32 جيجابايت، فيما يتوفر ايفون 6 اس يبدأ من حوالي 2100 ريال سعودي. مقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو, مقارنة بين نوت 5 واس 7 ايدج, مقارنة ايفون 7, مقارنة بين ايفون 6 وسامسونج اس 7, مقارنة بين. طريقة استعادة التحديث السابق للايفون.

Recent Posts