مشكلة كاميرا ايفون X

مشكلة كاميرا ايفون X. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة تمثل 12 ميجا بكسل تقريبا بصورة ثابتة حيث تدعم التصوير الفيديو كان الأداء سريع جدا ولم يتم حدوث أي مشكلة أو نوع من التهنيج أيضا أثناء الاستخدام بصفة مستمرة على الهاتف وفتح الألعاب عالية. لذلك ستكون كارثة حقيقية أن يتوقف عن العمل في يوم من الأيام.

كاميرا ايفون لا تعمل , ما الحل؟ - phonaty - فوناتي ...
كاميرا ايفون لا تعمل , ما الحل؟ – phonaty – فوناتي … from phonatykw.com

Iphone camera is shaking and black ايفون مشكلة اهتزاز الكاميرا وكاميرا سوداء. كاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل. كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بعدسه f1.8 والكاميرا مقاومة للاهتزاز 50% ومزودة بفلاش رباعي led وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 4k.

5 حل مشكلة التعليق في برنامج كاندي كاميرا.

كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بعدسه f1.8 والكاميرا مقاومة للاهتزاز 50% ومزودة بفلاش رباعي led وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 4k. ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي. وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x كما يحمل iphone xs أيضا نفس الكاميرا الأمامية في ايفون x، لكن آبل تقول أنها أسرع في التعرف على الوجوه وتتبعها (وهي الميزة. 5 حل مشكلة التعليق في برنامج كاندي كاميرا.

Recent Posts