محتويات ايفون 7 بلس

محتويات ايفون 7 بلس. ١.٢ تعديل مبتكر على الزر التقليدي. تعرف على محتويات صندوق ايفون 7 بلس ونظرة اوليه على الهاتف لا تنسى الاشتراك في القناة لتصلك المراجعة الكاملة | subscribe.

مميزات وموعد إطلاق آيفون 7 الجديد | يمن برس
مميزات وموعد إطلاق آيفون 7 الجديد | يمن برس from www.yemen-press.com

مراجعة ايفون 7 بلس | هل يستاهل ام لا ؟ تسوق من امازون للدعم : ويُظهر شريط الفيديو قيام هذا الرجل الغريب الأطوار برمي هاتف أيفون بلس 7 من برج خليفة على ارتفاع 830 مترا، حيث قال :سأصعد إلى الطابق الـ 148 من أجل إجراء. اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال.

ايفون 7 بلس هو سيد الهواتف الذكية على الأطلاق، فلقد أعدت شركة أبل العدة بكل احترافية وتميز لتخرج للأسواق العالمية هاتف أسطورة بمعنى الكلمة، ليكون ملهم لكل اجيال الهواتف الذكية التي تليه حتى من شركات أخرى منافسة، فحقا لم يترك هاتف iphone 7 plus.

يأتي لهذا العام ايفون 7 احدث هواتف ايفون من العملاقة ابل بمواصفات ضخمة وجديدة علي مستخدمي الايفون، من خلال هذا الموضوع سيتم توضيح كافة مميزات وعيوب iphone 7 لتكون علي دراية كاملة بما يحمله الهاتف الجديد من مزايا وعيوب. ايفون 7 بلس 128 مغير سماعه قبل كده بصمه وكله تمام بطاريه 82٪. جالاكسي s7، ايفون 6s بلس وغيرها بحسب المتوفر والمعروض للبيع. نغمات iphone xs و iphone xs max | نغمة ايفون x #عشاق الايفون.

Recent Posts