لا توجد بطاقة Sim مثبته ايفون 6

لا توجد بطاقة Sim مثبته ايفون 6. ايفون لاتوجد خدمة لاتتوفر شبكة ادخل الشريحة imei qualcomm baseband ic جاري البحث لا توجد خدمة,على الشبكة مشكلة لا توجد خدمة حل مشكله الاتصال لا توجد خدمه حل مشكلة لا توجد بطاقة sim مشكلة سر النجاح فى اصلاح الايفون | اصلاح ايفون لا يعمل فى ربع ساعه. ذكرت العديد من التقارير بأن الإصدار الجديد ios 5.0.1 الخاص بالآيفون 4 اس سوف يقوم بإصلاح مشكلة شريحة غير صالحة أو لا توجد بطاقة sim مثبتة في الآيفون 4s ، وهناك بعض التقارير الأخرى التي تؤكد بأن أبرز أسباب إصدار هذة النسخة هي حل هذا الخطأ.

ايفون 11 اسود 64 جيجا - إطار التقنية
ايفون 11 اسود 64 جيجا – إطار التقنية from cdn.salla.sa

ثم بعد ذلك البحث عن وضع الطيران والنقر عليه حتى يعمل. منفذ سماعة رأس 3.5 ملم: لا تنبيهات أو رسائل نصية تنبيهات أو أصوات على iphone؟ إصلاحات.

في العديد من المناسبات ، ارتبط بالإضافة إلى ذلك ، لا يجب أن تكون القفزة التالية بعيدة ، مع التكامل النهائي لمكالمات esim تم دمج بطاقة sim ولا تحتاج إلى تغيير عند إجراء النقل.

عادة ما يظهر خطأ لايوجد بطاقة sim عندما لا يتم إدخال بطاقة sim بشكل صحيح. منفذ سماعة رأس 3.5 ملم: لا يدعم بطاقات ذاكرة خارجية. طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk المرسال.

Recent Posts