كم سعر ايفون ١١برو ماكس

كم سعر ايفون ١١برو ماكس. من مميزات ايفون ١١ شاشتة الرائعة المشبعة بالالوان لتعطي اضاءة افضل ودقة اعلي عند عرض الوسائط علي تليفونك بالاضافة الي التقنيات الفريدة من نوعها المزودة بالشاشة كتقنية hdr وتقنية dolby vision والعديد من التقنيات الاخري التي. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما بامكانك طلب ايفون 11 من موقع او تطبيق اكسترا او الشراء من احد معارض اكسترا.

كم سعر ايفون X في العراق
كم سعر ايفون X في العراق from i.ytimg.com

ممكن الفرق بالرام حسب موقع gsmarena ايفون ١١ ٤ جيجا و ايفون ١١ برو ٦ جيجا. جوال أوبو فايند اكس 2 برو أكثر من رائع الحقيقة ان الجوال فيه. إليك ايفون ١١ الجديد بألوانه الرائعة.

تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في الإصدار السابق.

من ١١صباحاً إلى١١ مساءاَ , عدا الجمعة عطلة. تقسيط ايفون 11 وايفون 11 برو في السعودية | الآن يمكنك تحقيق حلمك بامتلاك الهاتف الاكثر شهرة في العالم والذي انتشر بسرعة كبيرة في. من ١١صباحاً إلى١١ مساءاَ , عدا الجمعة عطلة. وفي هذا المقال نرصد الفرق بين ايفون 12 وايفون 11 وتحديداً نسخة البرو ماكس * يوجد تضارب في البيانات بشأن البطارية ،يرجح الكثير إلى تقارب بينها وبين بطارية ايفون 11 برو ماكس.

Recent Posts