كفر ايفون اكس اصفر

كفر ايفون اكس اصفر. كفر ايفون اكس / اس كحلي. في هذا الفيديو هنقارن ايفون اكس الاصلي ب ايفون اكس صيني ونعرف كيفية التفريق بيناتهم قبل الشراء.رابط موقع ابل للتحقق من الجهاز الاصلي.

حراج الأجهزة | كفر شاحن ايفون X اكس 7 و 8 بلس
حراج الأجهزة | كفر شاحن ايفون X اكس 7 و 8 بلس from mimg1cdn.haraj.com.sa

كفر ايفون اكس ار.أستمتع بكفر ايفون من جريب 2 يو بمسكة خلفية مرنة يحافظ لك على مظهر و جمالية جهازك. بهذا الفيديو جبت قطعة بتحول شكل الايفون اكس الى ايفون 11 او ايفون 12 iphone x الى iphone 12 اذا بدك تطلب القطعة من هذا. كفر ايفون اكس من سورادز.

أسعار ايفون إكس في جرير وإكسترا يبلغ سعر ايفون x في مكتبة جرير، وإكسترا 4.999 ريال سعودي، وذلك للنسخة التي تبلغ سعتها 256 منذ أن تم الإعلان عن قرب إصدار النسخة الجديد ايفون اكس وجميع العملاء يترقبون بشغف موعد صدورها،وفور توزيعها بالأسواق تهافت.

عروض كوكبنا من قوي 3 اسلاك ايفون. المستخدمون الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضاً. يكون هاتف ايفون اكس ار بشاشة 6.1 بوصة من نوع ips lcd بها نوتش او قطع بالشاشة بأبعاد 19.5:9، والشاشة بدقة hd+ وكثافة بيكسلات 326 بيكسل لكل بوصة كما ان الشاشة تستحوذ على 79% من جسم الهاتف، كما يكون أبعاد الهاتف ايفون اكس ار 150.9*75.7*8.3 مللي. بهذا الفيديو جبت قطعة بتحول شكل الايفون اكس الى ايفون 11 او ايفون 12 iphone x الى iphone 12 اذا بدك تطلب القطعة من هذا.

Recent Posts