عروض زين جوال ايفون Xs

عروض زين جوال ايفون Xs. تعرّف على شركة زين، إحدى أفضل شركات الاتصالات في السعودية. موبايل أبل ايفون xs ماكس للبيع في الكويت ، ارخص سعر أبل ايفون xs ماكس، اكثر من 1000 اعلان لجميع الاصدارات والاحجام، ادخل الان!

مواصفات ايفون xr و xs : اقرأ - السوق المفتوح
مواصفات ايفون xr و xs : اقرأ – السوق المفتوح from opensooq-read.s3.eu-west-1.amazonaws.com

ويمكنك شراء ايفون xs بالتقسيط اذا كنت مشترك باحدة البنوك المشاركة في عروض التقسيط وان لا يقل الملغ عن 1000 ريال سعودي. وإذا لم يعمل معك الكود السابق فقم بتجربة كتابة *144# (نجمة، 1، 1، 4، رمز الشباك) واضغط على رمز الإتصال وسيظهر لك رقم جوالك التابع لشركة زين السعودية لتتمكن من شحنه أو إرساله لصديقٍ لك. تسوق اونلاين آمن وتوصيل سريع.

نستعرض لكم في هذا الإنفوجرافيك أبرز ميزات هاتف آيفون الجديد xs/xs max.

احصل على هاتف ايفون xs 256 جيجا في السعودية بأفضل سعر، وبالشكل الذي تحب (دفع كاش، اقساط، باقة شهرية)، يمكنك شراء جوال سنوضح هنا كيفية الحصول على جوال ايفون xs بذاكرة 256 جيجا في السعودية، من جرير، موبايلي، stc، اكسترا، زين، سوق.كوم، سواءً بنظام. وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x ميزة مقاومة الماء، إلا أن الإصدار الجديد xs يدعم مقاومة الماء حتى عمق 2 متر من الماء مقارنة مع 1 متر فقط بالنسبة إلى ايفون x، وبفضل استخدام الزجاج على الجهة الخلفية من الهاتف، يدعم كلا الهاتفين ميزة الشحن اللاسلكي، ويتوفر. تعرف على أقوى واسرع هواتف آبل iphone xs الذي تم اطلاقة 12 سبتمبر بشاشة فريدة ومذهلة وذاكرة تصل الى نصف تيرا بايت، وكاميرا اذكى واسرع مرتين، وببطارية اطول عمراً وشريحة معالج بتقنية 7 نانو متر. توفر شركة زين خدمات الأقساط الميسرة و شراء جوال من زين بالتقسيط من خلال البرامج المنوعة التيت دعمها شركة زين للتخفيف عن المواطن مالياً.

Recent Posts