عروض زين ايفون Xs

عروض زين ايفون Xs. تقسيط جرير يتناسب مع جميع الفئات، ولكن من شروط تقسيط جرير ان تصدر بطاقة سامبا جرير للتقسيط ويمكنك شراء ايفون xs بالتقسيط اذا كنت مشترك باحدة البنوك المشاركة في عروض التقسيط وان لا يقل الملغ عن 1000 ريال سعودي. تُقدّم زين مجموعة شاملة من عروض الاتصالات والانترنت والأجهزة الذكية لجميع عملائها.

«زين» تُوفّر أيفون XS وXS Max في 28 سبتمبر
«زين» تُوفّر أيفون XS وXS Max في 28 سبتمبر from s.alqabas.com

باقة 5 دينار كويتي بها مميزات مجانية تصل إلى استهلاك 10 جيجا بايت انترنت مع استخدام غير محدود عروض زين الكويت. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة إلى ايفون x. ضمن تصنيف ip68 (أقصى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة) طبقاً للمعيار الدولي iec 60529.

تأتي سعة البطارية بحجم 3174 مللي أمبير وهي بطارية غير قابله للإزالة عن طريق المستخدم.

تعرّف على شركة زين، إحدى أفضل شركات الاتصالات في السعودية. ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور وتقييم يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت. تقسيط جرير يتناسب مع جميع الفئات، ولكن من شروط تقسيط جرير ان تصدر بطاقة سامبا جرير للتقسيط ويمكنك شراء ايفون xs بالتقسيط اذا كنت مشترك باحدة البنوك المشاركة في عروض التقسيط وان لا يقل الملغ عن 1000 ريال سعودي. حلوان، القاهرة تم إضافة الإعلان في 00:00, 2 يونيو 2021, رقم الإعلان:

Recent Posts