طريقه نقل الصور من ايفون للكمبيوتر

طريقه نقل الصور من ايفون للكمبيوتر. كثير من مستخدمي الايفون لا يعرفون كيفية نقل الصور او الفديوهات من الكمبيوتر و الاجهزة الوحية الى الايفون , طريقة نقل وقد نلاحظ هنا استفسار هام وهو لماذا نفرق بين برنامج الايتونز وباقي البرامج الاخرى لنقل الصور و الفديوهات من الكمبيوتر الى الايفون ؟ الصور التي تم التقاطها بكاميرا الجهاز تخزن في ملف أساسي اسمه dcim، موجود في القائمة الرئيسية لذاكرة الجهاز، لذا ليس من الصعب إيجاده.

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر | سيديا تويكس
نقل الصور من الايفون للكمبيوتر | سيديا تويكس from cydia-tweaks.net

واستخدمه اسهل ما يكون، بحيث ما تحتاجه هو: بعد عملية الحذف الأولى ستبقى الصور محفوظة لمدة محددة الطريقه الي فوق بس مالقيت اي صوره ليا خايفه انو يكون رسلها للكمبيوتر او اي مكان. هذا، ويتطلب البرنامج مساحة تخزين 2 جيجا بايت على الأقل تقدير ومعالج بسرعة 1.6 جيجاهيرتزوذاكرة الوصول العشوائى بحجم لا يقل عن 2 جيجابايت رام ، كما ويعمل المحاكى.

نقل الملفات من ايفون الى الكمبيوتر.

تطبيق تجسس الأندرويد الوحيد الذي يلتقط جميع الأشكال من الرسائل والتسجيلات والاعتراضات التي تتم علي جميع أنواع الاتصالات، ومخفي تجسس علي رسائل اس ام اس، والبريد الإلكتروني، الصور. كثير من مستخدمي الايفون لا يعرفون كيفية نقل الصور او الفديوهات من الكمبيوتر و الاجهزة الوحية الى الايفون , طريقة نقل وقد نلاحظ هنا استفسار هام وهو لماذا نفرق بين برنامج الايتونز وباقي البرامج الاخرى لنقل الصور و الفديوهات من الكمبيوتر الى الايفون ؟ حوّل صورك فوراً أونلاين لتستخدمها على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي أو التجارة الإلكترونية. واستخدمه اسهل ما يكون، بحيث ما تحتاجه هو:

Recent Posts