طريقة نقل الصور والفيديو من ايفون الى ايفون

طريقة نقل الصور والفيديو من ايفون الى ايفون. لا حاجة الى اي تطبيقات غير رسمية ومن مطورين مجهولين أحيانا لنقل الرسائل والتي عادة ما تنتقل بعض الرسائل، أو ناقصة و و و الخ من المشاكل، قامت ابل بوضع التطبيق رسميا في متجر جوجل play store اسم التطبيق move to ios تابع الشرح التالي والذي سيعطيك طريقة. اسهل واسرع طريقة نقل الصور والفيديو والاسماء من الجالكسي او الهواوي او السامسنج الى الايفون والعكس.

طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون | المرسال
طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون | المرسال from www.almrsal.com

تعتمد صيغة الjpg على مجموعة ألوان ال24 بيت، و كلما ارتفع مستوى الضغط المستخدّم لإنشاء. هذا النوع من البرامج يعطيك القدرة على الوصول إلى الملفات والمستندات على جهازك، تقريبا كما تتصفح الملفات على الكمبيوتر. دعونا نوضح لكم العديد من الطرق السريعة والمميزة التي نستخدمها شخصياً حتي تستطيع نقل الملفات بشكل اسرع من الهاتف الي (لا انصح بهذه الطرق مع الملفات الحساسة عالية الخصوصية).

.نقل رسائل الواتساب من اجهزة الايفون الي الاندرويد من خلال برنامج whatsapp transfer.

اقرا واحصل على أسهل طريقة للقيام بذلك. انا اتسرق مني موبايل ميت 7 هل يوجد اي طريقة من الشركة لمعرفة مكانه. لتحميل برنامج الايتونز على الكمبيوتر الدخول للرابط التالي اضغط إذا كان جهازك ايفون او إذا كان جهازك يعمل بنظام android ، فاضغط على نسخ عنوان url للمشاركة.

Recent Posts