طريقة تصوير الشاشة ايفون Xr

طريقة تصوير الشاشة ايفون Xr. 0:44 fawzi academy 107 490 просмотров. الكثير من مستخدمي الآيفون و الايباد يسعون إلى تصوير شاشة الهاتف و لكن ليس بالطريقة العادية التي تصور لك الجزء الضاهر من الشاشة ففي شرح اليوم سنستعرض أداة bigshotjb الرائعه التي يمكنك من خلالها تصوير شاشة الايفون أو الايباد كاملة بجميع.

"آيفون XR".. سلاح "آبل" السري لبيع المزيد من الجوالات في ...
"آيفون XR".. سلاح "آبل" السري لبيع المزيد من الجوالات في … from argaamplus.s3.amazonaws.com

طريقة تصوير الشاشه للايفون x تعرف علي كيفية أخذ لقطة شاشة على iphone x أو الإصدارات الأحدث. الكثير من مستخدمي الآيفون و الايباد يسعون إلى تصوير شاشة الهاتف و لكن ليس بالطريقة العادية التي تصور لك الجزء الضاهر من الشاشة ففي شرح اليوم سنستعرض أداة bigshotjb الرائعه التي يمكنك من خلالها تصوير شاشة الايفون أو الايباد كاملة بجميع. في هذه الحالة ستحصل على لقطة شاشة للنافذة النشطة على الشاشة فقط مع إهمال بقية أقسام الشاشة، وهذا الخيار يمكن أن يُساعدك على تجنب قص الأطراف لاحقًا.

طريقة تصوير الشاشه للايفون x تعرف علي كيفية أخذ لقطة شاشة على iphone x أو الإصدارات الأحدث.

^ـ^ الشرح المصور لطريقة تسجيل شاشة الايفون فيديو في نظام ios11. كيفية تصوير الشاشة على الايباد، طريقة عمل اسكرين شوت للايباد، طريقة أخذ لقطة شاشة للايباد، طريقة التعديل على لقطات في نظام ipados قامت أبل بإتاحة تصوير الشاشة عن طريق قلم أبل، وأيضًا التمرير بين صفحات الويب وتحويلها الى ملفات pdf. في الفيديو تم شرح طريقة تصوير الشاشة فيديو تصلح الطريقه لعمل الشروحات او تصوير فيديو من المواقع التي لاتقبل تفعيل ميزة تصوير الشاشة في الايفون 11 بطريقة سهلة وبسيطة جدا كيفية تفعيل زر تصوير الشاشة في ايفون 11 شرح تفعيل. بنقر النافذة العائمة فقط،يمكنك أن تسجل فيديو البرنامج التعليمي العالية الوضوح و فيديو الاتصال الهاتفي.

Recent Posts