سعر ايفون X ٦٤ جيجا

سعر ايفون X ٦٤ جيجا. سعر ومواصفات ايفون x الرائع، ستجد مواصفات iphone x، بالاضافة إلى سعر ايفون اكس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون x، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. اكثر من 30 منتج من موبايلات/جوالات,اكسسوارات الموبايل,السماعات بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

سعر ايفون 7 بلس في مصر 128 جيجا - Makusia Images
سعر ايفون 7 بلس في مصر 128 جيجا – Makusia Images from masr140.net

ايفون اكس جديد كرتونة no active. Face id هي طريقة مصادقة جديدة تستخدم تقنيات متقدمة لمسح وجه المستخدم لإلغاء قفل الجهاز، وكذلك الإصدار الأول بذاكرة بسعه 256 جيجا مع ذاكرة عشوائية بسعة تصل الي 3 جيجا رام. سعر ايفون 11 برو iphone 11 pro.

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

هذا الجوال الأجدر في تحقيق أعلى المبيعات في السوق الكويتي، ومن أهم وأحدث والموديلات يُذكر: يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي. أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فمن المنتظر أن يزيد سعرها بمقدار 100 دولار فقط وفقا لبعض التقارير. ايفون فتح صندوق iphone 6s فتح صندوق ايفون ٦ ايفون ٦ ٦٤ جيجا ايفون 6s iphone 6 iphone 6s ايفون 6s 64جيجا.

Recent Posts