تحويل الصور الى ملصقات واتساب ايفون

تحويل الصور الى ملصقات واتساب ايفون. من قائمة اضافات عمر اختر الاعدادات، ومنها اختر الاعدادات وتستطيع التحكم في جودة الصور المرسلة، ومشاركة الصور بلا حدود، وزيادة حد تحويل الرسائل. في الواتساب الرسمي يتم تحميل جميع الصور والفيديوهات وتجدها جميعها في معرض الصور، وهذا الامر مزعج للبعض، يمكنك تحديد الوسائط التي تريد اخفاءها وحذفها من معرض الصور الخاص بك، من خلال الاضافات والخصائص ثم اخفاء.

تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد
تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد from 1.bp.blogspot.com

تحميل واتساب ابو عرب الذهبي whatsapp gold. يحتوي تطبيق واتساب الذهبي على كافة ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب ومن هذه المميزات خاصية اخفاء الظهور ,امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو , ايضا بامكانك مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت. إيقاف استقبال المكالمات عن اي شخص تريد او اضافةالمؤرشف في الشاشة الرئيسية يأخذ الآن لون الثيمات.

14 ارسال الصور بدقة عالیھ.

Jpg هو تنسيق الصور الأوسع استخدامًا، ولكننا نؤمن بالتعددية ولن نمنع ملفات gif، bmp، png وtiff، لذا لا تتردد في تحويل تلك الملفات أيضًا بأداتنا. تحديث قاعدة واتساب ( نسخة الماركت) الى 2.21.4.22. واتسابي لعمل رابط هي خدمة تتيح عمل رابط واتساب مباشر لاي رقم عن طريق ادخال الرقم واختيار رمز الدولة المناسب ومن ثم الضغط على زر انشاء رابط. Jpg هو تنسيق الصور الأوسع استخدامًا، ولكننا نؤمن بالتعددية ولن نمنع ملفات gif، bmp، png وtiff، لذا لا تتردد في تحويل تلك الملفات أيضًا بأداتنا.

Recent Posts