ايفون سوق دوت كوم

ايفون سوق دوت كوم. بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله احييكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دمتم في طاعه لله ودمتم في صحه وسعادة باذن الله اما بعد اخواني في الله زوار موقعنا المتواضع دايركت اب اهلا بكم في موضوع. Souq.com for android and ios apps.

‫سوق دوت كوم مصر - باور بانك برودا‬‎ - YouTube
‫سوق دوت كوم مصر – باور بانك برودا‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

نسبة الربح من تسويق منتجات سوق كوم التي تحصل عليها. يعتبر سوق كوم من أكبر الأسواق الالكترونية التي يسهل على المستخدم. صفقة اليوم من سوق دوت لـ كافة منتجات المتجر وهي متجددة بشكل يومي عن طريق توفير كوبونات خصم سوق.

التعريف بموقع سوق دوت كوم souq.com هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويعد صاحب أرخص سعر لآي منتج فى مصر ويضم ودى الحاجه اللى بتميز موقع سوق دوت كوم عن اى موقع بيع تاني.

قد قام موقع سوق دوت كوم في عام ٢٠١٥م بجمع مبلغ ٢٧٣ مليون دولار من قبل مستثمرين دوليين بهدف خطة توسيعيه للموقع، وفي عام ٢٠١٦م حصل الموقع على استثمارات تقدر قيمتها بمبلغ ٣٠٠ مليون دولار. اشترِ ابل ايفون 12 برو ماكس الآن ووفّر 150 ج.م! وقد حصل بعد ذلك على استثمارات من قبل شركات عالمية. قُم بتقييم مهارات المرشّحين بدقة عبر مجموعة متنوّعة من الاختبارات.

Recent Posts