ايفون 7 اسود جرير

ايفون 7 اسود جرير. سعر ايفون 7 iphone في اكسايت السعودية نقدمه لحضراتكم والذي يعمل بسعة تخزين تصل الى 128 جيجا بايت بجانب جودة كاميرا تصل الى 12 ميجا بكسل ويعمل بتقنية الـ 4 جي ال تي. يأتي لهذا العام ايفون 7 احدث هواتف ايفون من العملاقة ابل بمواصفات ضخمة وجديدة علي مستخدمي الايفون، من خلال هذا الموضوع سيتم توضيح كافة مميزات وعيوب iphone 7 لتكون علي دراية كاملة بما يحمله الهاتف الجديد من مزايا وعيوب.

عروض مكتبة جرير جوالات ايفون وخصومات على آيفون 12 برو ماكس ...
عروض مكتبة جرير جوالات ايفون وخصومات على آيفون 12 برو ماكس … from www.thaqfny.com

كما ترى في الصورة فهناك فرق بين اللون الاسود العادي و الاسود المطفي للجوال ايفون 7 ، فالاسود المطفي هو غامق جدا كما انه شديد اللمعان بينما الاسود العادي فهو فاتح بعض الشيء كذلك نجد الاختلاف في لون. Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: قال موقع ديلي ميل البريطاني أن موقع صيني مشهور قام بنشر صور جديدة لهاتف ايفون7 الجديد الذي.

تعرض هذه الصفحة صور ومواصفات الهاتف ايفون7و7بلس‎.

بعد ان تعرفنا على كل شئ بالنسبة للمواصفات التقنية للهاتف وموعد توفره داخل معارض مكتبة جرير ، يتبقى لكم ان تتعرفوا على السعر وهو ما لم تعلنه مكتبة. ألوان ابل ايفون 7 (الأسود، الفضي، الذهبي، الروز الذهبي، الأحمر). نتعرف على عروض جرير لاب توب ، الجوالات ، بلايستيشن 4، عروض جرير ايفون، كل عروض مكتبة جرير 2019. شاوميتي في ستيك مي بنظام تشغيل أندرويد أسود.

Recent Posts