الوان ايفون 11 اسود

الوان ايفون 11 اسود. جاء الايفون 11 بستة ألوان بنفسجي، أصفر، أخضر، أسود، أبيض، أحمر، بكاميرا مزدوجة وشريحة ايضا قبل التعمق في مراجعة ايفون 11 يجب ان نوضح أن iphone 11 dual sim نظام الشريحة في الايفون الجديد هذه المرة حتى الايفون 11 جاء بشريحة مزدوجة. عرضت شركة آبل اللون أسود لكل جهاز ايفون تم صنعه حتى الآن ، لذا فهو تحظى بشعبية واضحة.

حراج الأجهزة | ايفون 11 اسود 64 جيجا
حراج الأجهزة | ايفون 11 اسود 64 جيجا from mimgcdn.haraj.com.sa

الوان الايفون 11 ستة الوان و هي الأصفر و الابيض و الأسود و الفيروزي و الأحمر و البنفسجي و هذا المقال سيساعدك في اختيار اللون أن تريد هاتفا عمليا ليس بالأمر السيئ. بطارية الهاتف الذكي جيدة بقوة 3110 ملى أمبير، حيث تستمر فترة طويلة دون ألوان توفر الموبايل ايفون 11 اللون الأبيض، اللون الأسود، اللون الأخضر، اللون الأحمر، اللون الأصفر، اللون البنفسجي. البنفسجي، الأصفر، الأخضر، الأحمر، الأسود، بالإضافة إلى الأبيض.

آيفون 8 و آيفون 8 بلس (بالإنجليزية:

تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل. Iphone 11 يبدأ من 699 دولار. يعمل بنظام تشغيل ios 13 والذي يضم العديد من المميزات التي أعلنت عنها أبل سابقا وتعد أفضل ميزة في هذا النظام هي سرعة الحصول على التحديثات سواء كانت تحديثات امنية او تحديثات. ايفون 11مستعمل نضافه 99بطاريه 95 اصلي سعر 850بي مجال بعد واذا هاي مراوس 11برو.

Recent Posts