اظهار نسبة البطارية في ايفون Xs Max

اظهار نسبة البطارية في ايفون Xs Max. يؤدي ذلك إلى فتح نافذة البطارية التي تتيح لك إدارة إعدادات البطارية المتصلة بجهازك. في هذا المقال هناك طرق اظهار نسبة شحن البطارية للايفون x و xr و xs، حيث ان أجهزة ايفون x و xr و xs لا يظهر نسبة شحن ثالث طريقة من خلال سؤالك لـ سيري عن نسبة شحن البطارية.

مواصفات ومميزات ايفون iPhone XS Max
مواصفات ومميزات ايفون iPhone XS Max from yokoapps.com

سعر ومواصفات ايفون xs ماكس الرائع، ستجد مواصفات iphone 10s max، بالاضافة إلى سعر ايفون اكس اس ماكس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا اسم الهاتف: في هذا المقال هناك طرق اظهار نسبة شحن البطارية للايفون x و xr و xs، حيث ان أجهزة ايفون x و xr و xs لا يظهر نسبة شحن ثالث طريقة من خلال سؤالك لـ سيري عن نسبة شحن البطارية. تأتي سعة البطارية بحجم 3174 مللي أمبير وهي بطارية غير قابله للإزالة عن طريق المستخدم.

يأتي آيفون xs بنظام كاميرا ثُنائي بينما يحمل آيفون xr عدسة كاميرا واحدة لكنّها مطابقة تماماً للعدسة الرئيسيّة الموجودة في أجهزة xs، بالتّالي أنّ معظم الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة على الجهازين ستكون بنفس الجودة تماماً.

ولكن تعمل البطارية بشكل صحيح وعدم ظهور نسبة مستوى البطارية بسبب نظام من. البطارية في الايفون 11 لتتمكن من متابعة نسبة الشحن بشكل مستمر حتي لا تفاجأ بنفاذ طاقة البطارية. ما بين الشراء و الانتظار. المساحة ٢٥٦ حاله البطارية 100 نظيف (بدون الملحقات).

Recent Posts