ارخص سعر ايفون Xr

ارخص سعر ايفون Xr. ابل ايفون xr، العلامة التجارية: ايفون xr يتفوق لى هاتف x في الكاميرا خصوصا في التصوير في الأصاءة المنخفضة والتعديل البؤري الرقمي bokeh ولا ينقصه سوى الكاميرا الثانية الخاصة بالتقريب البصري.

أبل بصدد خفض سعر آيفون XR
أبل بصدد خفض سعر آيفون XR from annabaa.org

وأوضحت المصادر أن الشركات اليابانية تخطط لخفض سعر xr الأسبوع المقبل، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل، علما أن سعر الجهاز يبدأ في متاجر آبل لليابان من 750 دولارا. سعر ايفون iphone xr في مصر والمملكة العربية السعودية. مميزة إشتري الأن إعلانات المتاجر فقط إعلانات العضوية المميزة.

Home تركيا سعر ايفون iphone iphone price turkey اسعار هاتف ايفون ابل في تركيا.

براءة اختراع تكشف عن ميزة جديدة قد تكون في هواتف آيفون 7. جاء جوال ايفون xr بشاشه بمقاس 6.1 انش و باعتبار هذا الهاتف هو الاقل بين الاخرين فانه حصل على الشاشة من نوع ips lcd وهو النوع الاكثر شعبية و انتشارا و ارخص من السوبر اموليد ، درجة وضوح هذه الشاشة 828×1792 و الذي ينتج عنه كثافة 326 بيكسل لكل انش. مشخصات فنی و قیمت آیفون xr اپل / apple iphone xr گوشی موبایل ios با نمایشگر 6.1 اینچ، 828×1792 پیکسل و 3 گیگابایت رم، a12 bionic، دوربین 12 مگاپیکسل ، سلفی 7 مگاپیکسلی و باتری لیتیوم یونی، شارژ با درگاه لایتنینگ به همراه گالری عکس. Iphone xr | سعر وتجربة ايفون جديد فى مصر.

Recent Posts