ابل ايفون Xs Max

ابل ايفون Xs Max. ابل، صدر في سبتمبر 2018، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. حافظة لهاتف ابل ايفون 7 8 6 6s plus x xs max 5 5s se xr.

مواصفات هاتفي آبل آيفون XS و XS Max الجديدين مع السعر ...
مواصفات هاتفي آبل آيفون XS و XS Max الجديدين مع السعر … from www.3arrafni.com

العملاق الكبير من عملاق الهواتف الذكيه أبل يطل علينا هاتف iphone xs max بتصميم عصرى وجميل وهو نفس تصميم الشقيق الاصغر والذين ظهرا معا iphone xs فياتى الهاتف الجديد ايفون اكس اس ماكس بتصميم مميز وعصرى وجذاب وبامكانيات رائعه تجعلك تشعر. و من مواصفات ايفون xs max، أنه يأتي بمعالج أبل الجديد، a12 bionic، و هو معالج سداسي النواة: يوفر لك هذا الهاتف الذكي من ابل مع الشاشة المتطورة اوليد سوبر رتينا بقياس 6.5 إنش الصور التي تبقيك متمسّكا بالشاشة لفترة طويلة.

لا شك أن ايفونxs max كان الأبرز بشاشتة العملاقة وبطاريته الكبيرة بينما كان ايفون xs قريبا جدا من هاتف العام الماضي مع إضافة.

چرا نميشه دانلود كرد ?! لمحة عامة عن ابل ايفون xs ماكس. بالنسبة إلى مواصفات ايفون xs max فهي متقاربة لمواصفات iphone se 2020 ولكن يتميز جوال ايفون اكس اس ماكس بشكل عام من حيث التصميم وبعض الميزات القوية في حين أن iphone se 2020 يضم ميزات أقل ولكن معالج أفضل وهو a13 الذي يعطي أداء أفضل للبطارية. ثُنائي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز + رُباعي النواة بسرعة 1.59 جيجا هرتز.

Recent Posts