ما الفرق بين ايفون X وايفون Xs

ما الفرق بين ايفون X وايفون Xs. نعرض عليكم مقارنة شيقة بين كلا من عملاقي شركة أبل العالمية والتي تقدم لنا هاتفان مميزان وهم ايفون xs وأخية الأكبر ايفون xs max والمقارنة تتم من خلال عدة محاور. ماهو الفرق بين ايفون 11 وايفون 11 برو.

سعر ايفون X Max بلس - Allawn
سعر ايفون X Max بلس – Allawn from i.ytimg.com

مقارنة ايفون x وايفون 8 بلس. فاطمئنَّ يا صاحبي، اطمئن كل ما فاتكَ لم يكُنْ لكَ وكل ما لكَ فلن يفوتكَ سلِّمِ الأمر لصاحب الأمر، وسله أن يردَّ غائبكَ، ويرمم قلبكَ، ويجبر خاطركَ وقبل كل هذا سله الرضا عن أقداره فإنكَ متى رضيتَ استوى عندكَ المنحُ والمنعُ فاللهمَّ الرضا، اللهم الرِّضا ! لا يختلف كثيراً تصميم ايفون x عن ايفون xs الجديد، فنجد أن كلاهما له واجهه زجاجية ويعتمد كلاهما علي بصمة الوجه الخاص بك هذا بالاضافة إلي ان كلاهما بنفس الطول 143٫6 و العرض 70٫9 مم و نفس الوزن.

تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات يزيد عمر البطارية لغاية ساعتين بينكل عملية شحن مقارنة بجهاز iphone 7 بفضل أداة التصميم والشاشةشاشة إلى ما لا نهاية super retina شاشة مع آيفون x الجهاز هو الشاشة.

ولدى أغلب المصابين بفيروس ويشيع بين الناس وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي استعمال الكمامات للوقاية من المرض، وقد شاع مؤخرا أن استخدام هذه الكمامات ملزم. في هذا الفيديو هنقارن ايفون اكس الاصلي ب ايفون اكس صيني ونعرف كيفية التفريق بيناتهم قبل الشراء. في هذا المقال سنتعرف على الفرق الأساسي بين آيفون إكس و iphone xs. كما وضحنا في السطور السابقة، ايفون 8 و ايفون x على حد افضل مقارنة بين ايفون x وايفون xr وايفون xs وايفون اكس ماكس.

Recent Posts