كم سعر ايفون 6 جديد

كم سعر ايفون 6 جديد. اهم مميزات هاتف ايفون 6 بلس : هاتف ايفون 6 اس الجديد من ابل بالمواصفات الكاملة والصور والاسعار في مصر، ايفون 6s الجديد بتقنية 3d touch المنتظرة من ابل بالاضافة الي رام 2 جيجا ومعالج ثنائي النواه وبطارية 1715 مللي امبير.

iPhone 6S and 6S Plus - معاينة سريعة اَيفون 6 إس واَيفون 6 ...
iPhone 6S and 6S Plus – معاينة سريعة اَيفون 6 إس واَيفون 6 … from i.ytimg.com

نظام كاميرا مزدوجة جديد يسمح لك بالتقاط المزيد مما ترى وتحب. تعرف على سعر ومواصفات apple iphone 6 الكاملة مع توضيح لأهم مميزات وعيوب ايفون 6 وتعرف على سعر الهاتف الحالى فى مصر والسودان والإمارات وسوريا والأردن وباقى. موبايل ايفون 6s بلس مساحة 32 جيجابايت ورامات 2 جيجابايت بسعر 7150 جنيه.

حاليا النسخة دي مش موجودة لدي الشناوي، والمتوفر هو اس 6، ولكن عن سعر ايفون 5s في السوق.

ولكن شركة ابل توقفت عن انتاجها لتعرض النماذج الحديثة أكثر. كما سنتحدث عن أنواع أجهزة الاستقبال وأسعارهم في مصر بعد زيادة الأسعار مؤخراً بسبب إضافة ضريبه القيمة إذا كنت عميل جديد وتريد الاشتراك لأول مرة فإن سعر الاشتراك في بطولة أمم أوروبا وبطولة كوبا أمريكا 2377 كم اشتراك بي ان سبورت الان مع رسيفر فور كي. كما كشفت شركة أبل أن نسخة 64 جيجا بايت من هاتف ايفون 8 ستصل بسعر 699 دولار، كذلك هنالك نسخة 256 جيجا بايت إلا أن الشركة لم تكشف عن سعرها، وفيما يتعلق بهاتف ايفون 8 بلس، فإن نسخة 64 جيجا بايت ستأتى بسعر 799 دولار، مع. أداء الهاتف قوي دونّ شك و ذلك بفضل رقاقة a9 الموجودة في ايفون 6s و هو ما يعني أنك ستحصل على هاتف 6s ولكن بحجم أصغير و تصميم يحمل عبق التاريخ!، و هو ما قد يجده البعض أمرًا رائعًا.

Recent Posts