قيمت ايفون 6S

قيمت ايفون 6S. تصميم الموبايل لا يختلف كثيرا مع معظم اجهزة ايفون من ناحية التصميم الكلاسيكي أو الخامات المصنوع منها. مشخصات فنی کامل گوشی اپل آیفون 6اس،قیمت گوشی apple iphone 6s به همراه گالری عکس، ویدیو، بررسی تخصصی جی‌اس‌ام و نظرات کاربران.

قيمت گلس آيفون 6s در شرکت های وارد کننده - بازار خرید و ...
قيمت گلس آيفون 6s در شرکت های وارد کننده – بازار خرید و … from casenirvana.ir

المنامة تم إضافة الإعلان في 03:53, 2 يونيو 2021, رقم الإعلان: ايفون 6s للبيع iphone 6s. سعر الهاتف مرتفع جدا مقارنة بالمنافسين.

تعرف الان على تفاصيل سعر و مواصفات جوال apple iphone 6s الكاملة والذي يأتي مع العديد من المميزات الرائعة والعديد من التفاصيل الاخري.

شركة اَبل كشفت عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة اَيفون 6 اس ، و سيقوم خبراء موقعنا بتحليل كل مميزات و عيوب iphone 6s ، هذا الاخير الذي اطلقته الشركة الامريكية مع كاميرا سلفي اقوى ، و ايضا كاميرا خلفية اقوى ببمزيات جيدة و جديدة ، ناهيك عن النظام. هل تبحث عن ايفون 6s او ايفون 6s بلس؟ ستعثر هنا على كل ذلك ومع افضل الاسعار المتاحة لهاتف ايوفن 6s بلس في مصر. فلكس زر الهوم لاجهزة ايفون 6 و 6 بلس لون فضي. √سعر ايفون 6 اس فى مصر 6800 جنيه مصرى √سعر جوال ايفون 6 اس iphone 6s فى السعودية 1350 ريال سعودى √سعر iphone 6s في الامارات 999 درهم اماراتي.

Recent Posts