شكل ايفون 5S

شكل ايفون 5S. قد تصيب بعض تحليلات وتصورات خبراء التقنية احيانا في شكل الجهاز القادم لكن الشكل النهائي لجهاز الايفون لا يمكننا معرفة كل تفاصيله الا عند الاعلان عنه في مؤتمر من من المتوقع ان يكون جهاز الايفون الجديد نفس شكل ايفون 5 مع تطوير بعض المواصفات مثل أسئلة كثيرة نجيب عنها في هذا الموضوع ، و بدون مقدمات طويلة تعرف الآن على.

MNOOO Style: كفر جوال عطر شانيل
MNOOO Style: كفر جوال عطر شانيل from picture-cdn.wheretoget.it

لا توجد تعليقات على سعر ومواصفات ايفون 5 وايفون 5 اس في السعودية. Features 4.0″ display, apple a7 chipset, 8 mp primary camera, 1.2 mp front camera, 1560 mah battery, 64 gb storage, 1000 mb ram, corning gorilla glass. مواصفات ايفون 5/ iphone 5.

ايفون ٥ اس مساحه ٣٢ بطاريه ممتازه عشان مغير بطاريه خلع الفون بحاله ممتازه جداً وصوت نقى البصمه فاصله للتحديث للبيع فقط معاه وصله شحن نضيفه و جراب جديد.

المهم بالصدفه طحت عليه بموقع علي اكسبرس وشفته واعجبتني. وقلت بما ان عندي ايفون 5s قديم ومرمي بالبيت خلني اغير شكله واستخدمه خاصه ان ايفون 6 مو عاجبني حجمه الكبير. موعدنا هذه المرة مع المراجعة الكاملة للهاتف الرائد iphone 5s المقدم من عملاق التقنية العالمي أبل. 1100 جنيه مصري سعر الموبايل في السعودية :

Recent Posts