سعر ومواصفات ايفون 11

سعر ومواصفات ايفون 11. سعر ومواصفات هاتف اوبو الجديد oppo a9 2020 | السعر مقابل الاداء. يُمكنك اعتبار ايفون 11 بمثابة جهاز هجين يجمع هيكل جهاز ايفون xr من العام الماضي مع المواصفات الخارقة في ايفون 11 برو، فالجديد هذا ايفون xr نؤكد لك أن ايفون 11 سيُذهلك تماماً فبهذه المواصفات وبسعر 649 دولار يُمكننا القول أنّه هو الخيار الأفضل من بين أجهزة.

أبل تكشف النقاب رسميا عن هاتفها آيفون 11 بمميزات خيالية ...
أبل تكشف النقاب رسميا عن هاتفها آيفون 11 بمميزات خيالية … from elwekalanews.net

يمكنك أيضا معرفة سعر ومواصفات هاتف ايفون 12 برو ماكس. شكل النوتش قديم نسبيا كما ان أقل مساحة تخزين 64 جيجا كان لابد من استبدالها بـ 128 غيغا على الأقل. بدأ المؤتمر بالحديث عن إطلاق خدمة بث الألعاب (آبل آركيد) apple arcade، حيث أعلنت الشركة أن اشتراك arcade والبالغة قيمته.

ايفون 11 تم الإعلان عنه ضمن مؤتمرها الذي عقدته الشركة في مقرها الرئيسي بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت ابل عن احدث الإصدارات من هواتفها الذكية والمتمثلة في هواتف ابل ايفون 11 , ابل ايفون 11 برو , ابل ايفون 11 برو.

سعر ومواصفات جوال سامسونج samsung galaxy s10 plus. سعر ومواصفات ايفون 11 برو الرائع، ستجد مواصفات iphone 11 pro، بالاضافة إلى سعر أيفون 11 برو في السعودية، مصر، الامارات، الكويت شاشة ايفون 11 pro كبيرة 5.8 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 11 برو به بطارية 3190 ميللي امبير تعطيك وقت تشغيل جيد. المعالج القوى لهاتف ايفون iphone x. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة.

Recent Posts